TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة

الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز- أرشيفية

الرياض - مباشر: أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري بمبلغ 1000 ألف ريال للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين لمدة عام مالي واحد، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية- واس.

وأمر الملك سلمان بناءً على ما عرضه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، باستمرار بدل غلاء المعيشة للمعاش التقاعدي الذي يصرف للمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المواطنين بمبلغ 500 ريال، وفقا لـ"واس".

وأمر العاهل السعودي باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ 500 ريال، واستمرار زيادة مكافأة الطلاب والطالبات من المواطنين بنسبة 10%، وذلك لمدة عام مالي واحد إلى حين استكمال دراسة منظومة الحماية الاجتماعية.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر في يناير 2018، أمرا ملكيا بصرف العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة اعتبارا من هذا الشهر، وبدل غلاء معيشة بقيمة 1000 ريال لمدة سنة.

وقال وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح العواد، في يناير الماضي، إن بدل غلاء المعيشة الذي سيتم صرفه للمدنيين والعسكرين بأمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، سيكلف الحكومة نحو 50 مليار ريال (13.3 مليار دولار).

ترشيحات:

مطالبة بالشورى السعودي للإسراع بتطبيق التقاعد بعد 25 عاماً بالخدمة

هيئة الاتصالات السعودية: نسعى لتمكين الجيل الخامس وزيادة سرعة الإنترنت

إنفوجرافيك.. بالأرقام ميزانية السعودية لعام 2019

الضمان الصحي بالسعودية يعاقب الشركات التي لا توفر التأمين لمنسوبيها

دول الخليج تخفض استثماراتها بالسندات الأمريكية خلال أكتوبر

هيئة الكهرباء السعودية: الربط بين المملكة ومصر بمراحله النهائية

المالية السعودية: 820 مليار ريال قيمة أوامر الدفع في 2018